اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - توقعات الأرصاد غدا أمطار ورياح مثيرة للرمال

Recommended Posts

news_1577370124_6822.jpg

قالت هيئة الأرصاد الجوية ، إنه من المتوقع أن تتعرض للبلاد لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، حتى غدٍ الجمعة، لتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار تكون غزيرة ورعدية أحيانًا على السواحل الشمالية، ومناطق من الوجه البحري وشمال سيناء، وتمتد متوسطة الشدة لمدن القناة، ومناطق من شمال الصعيد.يصاحب ذلك نشاط للرياح على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وشمال سيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة على الطرق الصحراوية والمناطق المكشوفة، مما يؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية، ويزيد الإحساس بانخفاض درجات الحرارة.
كما تنشط الرياح على البحر المتوسط،مما يؤدي إلى اضطراب شديد في حركة الملاحة البحرية هناك.وفقا لبيان الهيئة.
جدير بالذكر، أن الطقس مائل للبرودة شمالا حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوبه نهارا، بارد ليلا.
وفي القاهرة الكبرى، من المتوقع، أن تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة خاصة على الطرق الصحراوية، والمناطق المكشوفة مما يؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية، ويزيد الإحساس بانخفاض درجات الحرارة، كما تتكاثر السحب المنخفضة يصاحبها سقوط الأمطار الخفيفة إلي متوسطة الشدة والطقس مائل للبرودة نهارا، بارد ليلا.
وتناشد الهيئة الجهات المعنية اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية المواطنين من التغير في الأحوال الجوية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..