اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - ضحايا موجة الأمطار مصرع 4 أشخاص ونفوق حصان صعقا بسبب أعمدة الكهرباء

Recommended Posts

news_1577431750_7935.jpg

تسببت موجة الأمطار والطقس السيئ الأخيرة في وفاة عدد من الأشخاص صعقًا بالكهرباء بسبب لمس أعمدة كهربائية غير معزولة.

نرصد لكم ضحايا الأمطار في كل المحافظات التي شهدت الطقس السيئ أمس الخميس كما يلي:


وفاة طالب المنوفية صعقا بالكهرباء "كان بيجيب إخواته من المدرسة" بالمنوفية

خرج بالأمس طالب الإعدادية "محمد السيد" من منزله لاصطحاب شقيقه وشقيقته من مدرستهما والعودة بهما إلى البيت، ليصبح ضحية جديدة للإهمال في مصر.


وتلقى اللواء محمد ناجي مدير أمن المنوفية، إخطارا من مستشفى بركة السبع يفيد بمصرع طفل في الصف الثالث الإعدادي بقرية هورين التابعة لمركز بركة السبع، إثر ماس كهرباء نتيجة لمسه عامود كهرباء، حيث سقط على الأرض ميتا، وتم نقله لمستشفى بركة السبع.


مصرع سيدة صعقا بالكهرباء بسبب الأمطار بالبحيرة

لقيت سيدة بمركز حوش عيسى بمحافظة البحيرة، مصرعها، مساء أمس الخميس، إثر تعرضها لصعق تيار كهربائي أثناء مرورها بجانب عامود إنارة به ماس كهربائي، بسبب الأمطار وموجة الطقس السيئ التي تمر بها المحافظة.


وكان مأمور مركز شرطة حوش عيسى، تلقى إخطاراً من المستشفى العام، يفيد بوصول "نجفة. ع. ق"، 31 عاما، مقيمة بعزبة مارون بالكوم الأخضر، التابعة لمركز حوش عيسى، جثة هامدة نتيجة صعق عامود كهربائي بجوار منزلها.


بالتحري والبحث تبين أنّه أثناء مرورها بأحد الشوارع التي أغرقتها مياه الأمطار، تلامس جسدها أحد أعمدة الإنارة "به ماس كهربائي"، وسقطت متوفاة في الحال.


مصرع طالب صعقا من عمود إنارة بسبب الأمطار في الدقهلية

لقي طالب بكلية الهندسة مصرعه بالدقهلية، أمس الخميس، صعقا بالكهرباء إثر لمس عمود إنارة بالشارع على "ميزانية ميت فارس" أثناء هطول الأمطار.


تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة بني عبيد بمصرع الطالب "أحمد عرابي أحمد عزازي"، 20 عاما، طالب بالفرقة الثانية بكلية الهندسة، إثر قيامه بلمس أحد أعمدة الإنارة العامة بالشارع بسبب وجود ماس كهربائي بالعمود وهطول الأمطار.


وأكد شهود عيان أن الطالب كان عائدا من دراسته وأثناء عبوره الطريق استند بيده على عمود إنارة على ميزانية ميت فارس مركز بني عبيد، ما تسبب في مصرعه صعقا بالكهرباء وفشلت محاولات إنقاذه.


وانتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة ونقل الجثة لمستشفى بني عبيد تحت تصرف النيابة العامة.


مصرع مواطن صعقا بالكهرباء بسبب الأمطار في كفر الشيخ

لقى رجل، مقيم بإحدى مناطق مركز قلين، في محافظة كفرالشيخ، أمس الخميس، مصرعه صعقاً بالكهرباء.


تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفرالشيخ، إخطاراً من اللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة قلين، يفيد بوصول رجل يبلغ من العمر 55 عاماً، إلى مستشفى قلين المركزى، مصاباً بصعق كهربائي، وأنه يدعى "إسماعيل .ع.ا.م"، حيث لفط أنفاسه الأخيرة، وجرى إيداع جثمانه بمشرحة مستشفى قلين المركزي.


وانتقلت قوة من الشرطة وبسؤال أهله تبين أنه كان متواجدا أعلى سطح منزله وتعرض للصهق الكهربائى نتيجة الأمطار وملامسته للكهرباء بالخطأ.


وجرى تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية، وكلف مدير إدارة البحث الجنائي، ضباط مباحث مركز شرطة قلين، بمعرفة ملابسات الحادث وإخطار النيابة.


نفوق حصان عربة "كارو" صعقا بالكهرباء في الدقهلية ونجاة صاحبها

أنقذت العناية الإلهية، أمس، بائع أسطوانات بوتاجاز في السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، بعد صعق حصانة من أحد أعمدة الكهرباء في منطقة النزهة، ما تسبب في نفوقه في الحال، بينما تمكن صاحبه من الابتعاد عن العمود.


وأكد شهود العيان أنه أثناء سير المواطن بعربة كارو محملة بأسطوانات البوتاجاز، ويجرها الحصان لمس أحد أعمدة الإنارة في الشارع، وكان ذلك عقب هطول الأمطار الغزيرة مما تسبب في نفوق الحصان في الحال.


وأشار الشهود إلى أن صاحب الحصان جلس على جانب الشارع في حالة من الحزن الشديد لفقد حصانه، مؤكدا أنه يعتمد عليه بشكل أساسي في عمله، لتوزيع الأنابيب.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..