اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

السعودية قرار جديد عن جوازات السفر منتهية الصلاحية

Recommended Posts

news_1577742439_6931.JPG

وجهت الهيئة العامة للطيران المدني في المملكة العربية السعودية باعتبار جوازات السفر الخاصة بالسعوديين والأمريكيين سارية المفعول لمدة 6 أشهر بعد تاريخ انتهاء صلاحيتها.

وذكرت صحيفة عكاظ أمس الأحد إن هذا الاتفاق جاء بموجب الاتفاقية التي تم توقيعها بين المملكة والولايات المتحدة، إذ تعتبر جوازات السفر السعودية والأمريكية سارية المفعول لمدة 6 أشهر بعد تاريخ انتهاء جواز السفر.

ونوهت الهيئة على جميع شركات الطيران والطيران الخاص العاملة بالمملكة العربية السعودية الأخذ علما بالاتفاقية الموقعة بين البلدين والتقيد بها.

وكان الملحق الإعلامي المتحدث باسم سفارة الولايات المتحدة بيتر براون اعلن أن معدل إصدار التأشيرات للمواطنين السعوديين أكثر من 90%، ومعظم المتقدمين السعوديين تتم الموافقة على طلبهم ويحصلون على تأشيراتهم في غضون أسبوع واحد، مشيرا الى ان معظم طلبات التأشيرات التي تحتاج إلى إجراءات إضافية تستغرق مدة 3 أسابيع، ويخضع جميع المتقدمين للحصول على تأشيرة للفحص، ولكن في بعض الأحيان من الممكن أن يستغرق الفحص وقتاً أطول.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..