اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

ماليزيا تطلق خطة لحل تدفق المهاجرين غير الشرعيين

Recommended Posts

news_1577727478_1365.jpg

أعلن وزير الداخلية الماليزية السيد محي الدين اليوم الاثنين أن وزارته سوف تطلق خطة لحل مشكلة مكافحة المهاجرين غير الشرعيين في العام المقبل ومنع تدفقهم إلى كوالالمبور.

وذكرت وكالة أنباء (برناما) الماليزية أن هذه الخطة تعتبر مبادرة جيدة لضمان تحقيق ماليزيا هدف تقليص أعداد المهاجرين غير الشرعيين بصورة كبيرة من خلال تعزيز الإدارة وتحسين أنظمة الإنفاذ الموجودة.

وقال وزير الداخلية - في حديثه لوكالة (برناما) اليوم - إن هذه الخطة التي رسمتها الوزارة تشمل التعاون الاستراتيجي بين مختلف الوزارات والوكالات الحكومية وهي مبنية على أساس تطبيق القانون بشكل صارم واتخاذ إجراءات أكثر فعالية.

وأضاف أن مشكلة تدفق المهاجرين غير الشرعيين يجب حلها من خلال تطبيق القوانين عليها حتى لا تستمر هذه المشكلة في كونها من القضايا الرئيسية التي ستؤثر سلبا في الجوانب الاجتماعية والقانونية للبلاد.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..