اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - محافظ جنوب سيناء استضافتنا لمنتدى شباب العالم شهادة خبرة

Recommended Posts

news_1576581812_1195.jpg

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن هناك مؤتمرات تقام طوال العام، ودائمًا ما تكون مدينة شرم الشيخ في استعداد دائم.


ونوه بأن المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية WRC الذي ينظمه الاتحاد الدولي للاتصالات التابع للأمم المتحدة، استمر بشرم الشيخ لمدة 40 يومًا، منوهًا إلى أن هذه هي المرة الأولى الذي يعقد فيها هذا المؤتمر خارج جينيف، ونجحنا في تنظيمه واستضافته.


وأوضح "فودة"، خلال حواره مع مراسل برنامج "صباحك مصري" المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، اليوم الثلاثاء، أن استضافة هذا المؤتمر ومنتدي شباب العالم بمدينة شرم الشيخ بمثابة شهادة خبرة لنا ولبلدنا ولأبنائنا القائمين على هذا العمل، الذي تقوم كتيبة بتنظيمه.


وأعرب عن سعادته لكونه على رأس فريق عمل أنتج هذا العمل والتنظيم الرائع لمنتدى شباب العالم، مشددًا على فخرة بالعاملين معه بالمحافظة، معقبًا: "أنا معنديش شركة نظافة، ولكن اعتمد على عمال مخلصين يعملوا بحب من أجل بلادهم، ورئيس مدينة مسيطر يتواجد في الشارع بصفة مستمرة لإظهار البلد بصورة مشرفة".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..