اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

كبير مسئولي التشغيل بشركة نوكيا يستقيل من منصبه

Recommended Posts

news_1574715427_7722.jpg

أعلنت شركة نوكيا أن كبير مسؤولي التشغيل بالشركة يورج إيرليمياير سيترك منصبه بعد أن قررت شركة صناعة معدات الاتصالات الفنلندية إلغاء المنصب.

وذكرت وكالة بلومبرج للأنباء أن الشركة أعلنت في بيان اليوم الاثنين أن الاختصاصات المختلفة لهذه الوظيفة سيتم توزيعها على مسؤولين آخرين بالشركة، وذلك دون أن تذكر السبب الذي دعاها إلى إلغاء المنصب.

كانت الشركة خفضت توقعاتها للأرباح الشهر الماضي وعلقت دفع العائدات بعد الانفاق على التصدي للمنافسين مما أدي إلى تأخير تعزيز الايرادات من شبكات الهاتف المحمول 5 جي.

وقالت نوكيا أيضا إنها لا تتوقع حدوث انتعاش كبير لإيراداتها حتى عام 2021 ، وذلك بتأخير مدته نحو عام عما كان متوقعا في السابق .

وقال إيرليماير "بعد 25 عاما في نوكيا ، أنا على استعداد للشروع في تحديات جديدة. وبينما تكون الشركة في خضم فترة تحول ، فإنني أغادرها وأنا على اعتقاد أن الخطة السليمة جاهزة لتحسين الأداء في المستقبل".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..