اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

شرطة أوروجواي تضبط 4 4 طن من الكوكايين في ميناء العاصمة

Recommended Posts

news_1577562135_2164.jpg

أعلن الادعاء العام في أوروجواي، أمس الجمعة (بالتوقيت المحلي)، أن الشرطة ضبطت كمية ضخمة، قياسية، من مخدر الكوكايين تقدر بـ4.4 طن في حاويات بميناء العاصمة مونتيفيديو.

وأضاف الادعاء أنه تم ضبط طن آخر من الكوكايين في مزرعة بمنطقة سوريانو.

وتعد الكمية المضبوطة هي أكبر كمية كوكايين يتم ضبطها في تاريخ أوروجواي، وبحسب تقارير إعلامية، فإن القيمة السوقية للمخدرات المضبوطة تتجاوز مليار دولار.

وألقت السلطات القبض على 4 مشتبهين بهم، بينهم مالك المزرعة، وتفيد التحقيقات الأولية بأن الكوكايين كان مخبأ داخل حاويات تضم فول الصويا وكان من المقرر تهريبها إلى مدينة لومي، عاصمة توجو، بغرب إفريقيا.

وتعد أوروجواي من أهم أراضي العبور بالنسبة لتجارة المخدرات العالمية، ويمر الجزء الأكبر من المخدرات التي يتم تهريبها من دول الإنديز إلى أوروبا عبر غرب إفريقيا.

كانت هيئة الجمارك في مونتيفيديو كثفت إجراءاتها في الفترة الأخيرة، بعد أن أفلت من المحققين شحنة تزن 4.5 طن كوكايين، بعدما تم اكتشافها في يوليو الماضي خلال تفتيش في ميناء هامبورج الألماني.

وكانت السلطات في أوروجواي ضبطت في نوفمبر الماضي أكثر من 3 أطنان من الكوكايين كان من المزمع شحنها إلى ميناء كوتونو، أكبر مدن بنين.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..