اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - شديد البرودة ليلًا الأرصاد تحذر من طقس اليوم

Recommended Posts

news_1577795628_6563.jpg

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، إننا نشهد انخفاضا في درجات الحرارة خلال ساعات النهار والليل، حيث إن الطقس مائل للبرودة خلال ساعات النهار، شديد البرودة ليلًا وحتى الساعات الأولى من الصباح.


وناشد "شاهين"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر قناة مصر الأولى، اليوم الثلاثاء، المواطنين بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة أثناء التواجد خارج المنزل في فترات الليل والساعات الأولى من الصباح.


وحذر من الشبورة المائية على الطرق خاصة القريبة من المسطحات المائية والأراضي الزراعية، وتتسبب في انخفاض مستوى الرؤية الأفقية، مناشدًا القيادة بهدوء على الطرق أثناء تكون الشبورة، موضحًا أن هناك فرص لتساقط الأمطار من خفيفة لمتوسطة على السواحل الشمالية والوجه البحري غير مؤثرة على الأنشطة البحرية، مشددًا على أن حركة الملاحة البحرية معتدلة بالبحرين الأحمر والمتوسط.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..