اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الزراعة تكشف تفاصيل تطبيق منظومة التأمين البيطري الشامل

Recommended Posts

news_1577795567_9908.jpg

قال الدكتور محمد فكري القرش، المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة، إن تطبيق منظومة التأمين البيطري الشامل التي نسعى لتطبيقها، تهدف للحفاظ على رؤوس الماشية وتأمينها لتعويض المربي حال أي إصابة للماشية، والمساهمة معه بجزء مالي؛ حتى يشعر بالأمان في المشروعات التي يقوم بها، ولحثه على المساهمة في النشاط مرة أخرى.


وأوضح "القرش"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر قناة مصر الأولى، اليوم الثلاثاء، أن وجود فكرة إقراض مشروع البتلو، جزء أصيل منها التأمين على رؤوس الماشية للحفاظ على المربي والأموال التي يتم استثمارها في هذا المجال من البنوك.


وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة، أن نسبة استرداد الأموال في مشروع البتلو كانت مميزة جدًا تكاد تكون 100%، مما يؤكد حرص المواطنين على الاستثمار في هذا المجال، ووعي المواطنين بأهمية الثروة الحيوانية، وأهمية هذا المشروع الذي تم تمويله وقيمته التي عادت بالنفع على المواطن والدولة بأكملها.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..