اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

عضو جمعية المستثمرين بأبو رواش الصناعة في 2020 اهم مشروع قومي

Recommended Posts

news_1577359231_1165.jpg

طالب ياسر هارون عضو جمعية المستثمرين بأبو رواش وعضو جمعية رجال الأعمال المصريين، الحكومة الجديدة بوضع ملف الصناعة في مقدمة الأهداف والمشروعات الاستراتيجية والقومية للدولة وإطلاق مبادرة 2020 عام الصناعة الوطنية في مصر.


واكد ياسر هارون، أن التغيير الوزاري الجديد جاء في توقيت مناسب ويعكس سعي القيادة السياسية وحرصها الجاد علي تحقيق أكبر استفادة من الإصلاحات الاقتصادية وتحسن مناخ الأعمال وبيئة الاستثمار والمشروعات القومية الكبري والانجازات الضخمة التي حققتها الدولة المصرية علي المستوي المحلي والإقليمي والدولي في خدمة الصناعة ودفع نمو الاقتصاد.


واشار عضو جمعية المستثمرين بأبو رواش إلي ضرورة قيام الحكومة الجديدة بفتح المجال أمام القطاع الخاص من الشركات الكبري والصناعات الصغيرة والمتوسطة للمشاركة في تنفيذ خطط وأهداف الدولة واعطاءه أولوية وحوافز للمشاركة في المشاريع القومية الكبري في مختلف القطاعات ومساندة حقيقية للشركات الوطنية خاصة في المشروعات التي تشرف عليها الحكومة بجانب الاهتمام برفع تنافسية الصناعة المحلية وتشجيع الشركات علي التصدير.


واكد ان القطاع الخاص في مصر يمتلك مقومات عديدة وإمكانيات ضخمة في تنفيذ المشاريع التنموية في مصر و الدول الأفريقية والعربية بجانب تطور الصناعة المحلية التي اصبحت منافس قوي في مختلف الأسواق التصديرية.


وطالب بضرورة منح الحكومة الجديدة قطاع الصناعة أولوية في الدعم الحكومي علي المستوي المالي والتكنولوجي والتدريب وتأهيل العمالة ورفع الأعباء عن المصنعين ومنح حوافز ضريبة وجمركية لتشجيع الاستثمار ومواصلة خطط برنامج الإصلاح الاقتصادي.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..