اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

جو أيرلاينز الهندية تحمل أيرباص المسؤولية جزئيا عن اضطراب رحلاتها

Recommended Posts

news_1577459178_9496.JPG

ذكرت شركة الطيران منخفض التكاليف الهندية "جو أيرلاينز"، أن تأخر شركة صناعة الطائرات الأوروبية أيرباص في تسليم طلبية طائرات أيه 320 نيو المتعاقد عليها، كان السبب جزئيا في اضطراب رحلاتها، وهو ما يشير إلى أن الشركة الأوروبية ستعاني من أجل إنتاج الكميات المستهدفة من الطائرات.

وأضافت "جو أيرلاينز" في بيان عبر البريد الإلكتروني أنها "واجهت تأخيرا في تسلم الطائرات خلال شهري نوفمبر وديسمبر، بالإضافة إلى الصعوبات التشغيلية" التي تواجهها.

وأشارت وكالة بلومبرج للأنباء إلى أن "جو أير" هي ثاني أكبر عميل لشركة "أيرباص" في الهند، حيث تعاقدت على شراء 144 طائرة منها.

يذكر أن الشركة الهندية أجلت أو ألغت عشرات الرحلات الجوية خلال الأسبوع الحالي، سواء بسبب الأحوال الجوية السيئة أو المظاهرات الشعبية الواسعة في مختلف أنحاء الهند، احتجاجا على قانون جديد للجنسية ينطوي على تمييز ضد المسلمين.

وفي حين لم تكشف "جو أير" عن تفاصيل عدد الطائرات التي كان يفترض تسلمها من أيرباص، فإن بيانات أيرباص تشير إلى أنها سلمت "جو أير" 10 طائرات منذ أبريل الماضي.

كما أشارت "جو أير" إلى أن عدم توافر كميات كافية من محركات الطائرات "بارت أند ويتني" هو المسؤول عن اضطراب حركة تسليم طائرات أيرباص.

وكانت محركات بارت أند وتينتي قد أثارت مشكلات عديدة في الهند مؤخرا. وقد كثفت السلطات الرقابية الهندية عمليات الفحص لهذا المحرك المستخدم في الطائرات طراز أيه 320 نيو، بعد ظهور احتمال توقف المحرك عن العمل أثناء التحليق.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..