اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - تقنين أوضاع 105 ألف مصري بالأردن خلال شهرين

Recommended Posts

news_1577798605_3671.jpg

نتهي اليوم الثلاثاء، مهلة الشهرين التي منحتها الأردن لتصويب وتقنين أوضاع العمالة المصرية والوافدة إلى المملكة، وذلك كتمديد نهائي وأخير.


ويتابع وزير القوى العاملة محمد سعفان، على مدار اليوم مع مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالعاصمة عمان - الأردن، أعداد العمالة المصرية بالمملكة التي قامت خلال شهري نوفمبر وديسمبر 2019 بتصويب أوضاعها أولا بأول من خلال مرصد يومي يبين تاريخ وحالات التصويب وعددها ومجالاتها بالقطاعات والمهن التي تم التصويب فيها أو إليها.


وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، إن الوزير تلقى من خلال المرصد اليومي الحالات التي قامت بتصويب أوضاعها، وذلك حتى 29 ديسمبر 2019، حيث وصلت إلى 105 آلاف و547 عمال مصري، فضلا عن 19 ألفا و771 عاملا حرًا "ليس لهم كفيل" حصلوا على تصاريح، بالإضافة إلى 10 آلاف و102 عامل حصلوا على مغادرة نهائية مع صرف الضمان الاجتماعي لهم.


وتلقى وزير القوى العاملة، تقريرًا من المستشار العمالي أشرف الحرايري، قبل مغادرته الأردن لانتهاء فترة انتدابه، أشار فيه إلى أن عدد العمالة المصرية التي قامت بتصويب وتقنين أوضاعها خلال الفترة من أول يناير حتى 29 ديسمبر 2019 بلغ 219 ألفا و331 عاملا مصريا.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..