اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - رئيس الوزراء يكلف محافظ القاهرة بسرعة تطوير المناطق العشوائية غير الآمنة

Recommended Posts

news_1577793290_1285.jpg

وجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، بضرورة الانتهاء من تطوير جميع المناطق العشوائية غير الآمنة في أقرب وقت.


وجاء ذلك خلال اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، مع محافظ القاهرة، لمتابعة موقف تطوير المناطق العشوائية بالعاصمة، بحضور الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس خالد صديق، المدير التنفيذي لصندوق تطوير المناطق العشوائية، والمهندس خليل شعث، المشرف على تطوير العشوائيات بمحافظة القاهرة.


وشدد "مدبولي" على أهمية قيام الجهات التنفيذ للمحافظة بسرعة تسكين المستحقين، بعدما قامت الدولة ببناء العديد من الوحدات السكنية والتي تكلفت عشرات المليارات كبديل للمناطق العشوائية غير الآمنة، لتوفير حياة كريمة ولائقة يستحقها قاطنو تلك المناطق، مضيفًا لدينا أكثر من 10 آلاف وحدة سكنية جاهزة للتسليم حاليًا.


كما شدد رئيس الوزراء على عدم قبول أي تأخير في إزالة المناطق العشوائية، وكذا عدم التهاون في التعامل مع هذا الملف، مجدداً التأكيد على مسئولية المحافظة في هذا الصدد.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..