اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الرئيس الفلسطيني نمر بمنعطف خطير يتطلب الوقوف بقوة وحزم

Recommended Posts

news_1577885316_9254.jpg

قال رئيس دولة فلسطين محمود عباس: " إن المنعطف الخطير الذي تمر به القضية الفلسطينية، جراء استمرار السياسات والممارسات الصهيونية العدوانية، يتطلب الوقوف بكل قوة وحزم، لحماية مشروعنا الوطني".


وأكد الرئيس الفلسطيني، أن الانتخابات بدون القدس لن تقبل مشددا على أن القدس بمقدساتها هي عاصمة فلسطين الأبدية، وهي درة التاج، وليست للبيع ولا للمساومة، فمن أجلها قدم الشعب الفلسطيني قوافل الشهداء والأسرى والجرحى، وبدون القدس بأقصاها عاصمة لدولة فلسطين لن يكون هناك سلام ولا استقرار.


وأشار إلى أن العالم أصبح اليوم أكثر إيمانًا بعدالة القضية وبالحق المشروع في التحرير والاستقلال، فها هي المحكمة الجنائية الدولية تتخذ قرارًا شجاعًا بإجراء تحقيق شامل في جرائم الحرب التي ارتكبها الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، ليصبح بالمقدور أن يحاكم هذا الاحتلال على جرائمه أمام العدالة الدولية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..