اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - مدبولي 2020 يتطلب منا جهدا غير مسبوق والسكك الحديدية ستشهد نقلة نوعية

Recommended Posts

news_1577885522_7252.jpg

تقدم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بخالص التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة العام الميلادي الجديد 2020، كما هنأ الوزراء وجموع الشعب المصري، في مستهل أعمال اجتماع مجلس الوزراء اليوم، متمنيًا أن يكون عام خير وسعادة على مصر بأسرها، وفي الوقت نفسه قدم رئيس الوزراء تهنئة خاصة للأخوة المسيحيين بأعيادهم.


وقال رئيس الوزراء: إن عام 2020 سيكون عامًا محوريًا، ويتطلب منا جهدًا غير مسبوق؛ فهناك مشروعات كبرى وملفات كثيرة نأمل أن تنتهي في هذا العام، ويأتي مشروع انتقال الحكومة إلى العاصمة الإدارية الجديدة على رأس هذه المشروعات، مشددًا على ضرورة إيلاء جميع الوزراء الأهمية القصوى لهذا الملف.


وفيما يتعلق بالملف الاقتصادي، أوضح الدكتور مصطفى مدبولي أن هذا الملف يشهد ثباتًا واستقرارًا، وسيشهد انطلاقًا بإذن الله لنطاق أوسع وأرحب في العام الجديد، مشيرًا في هذا الصدد إلى أن الحكومة تضع حاليًا ملف تحديث الصناعة على أجندة الأولويات، كما نعمل في الوقت ذاته على الانتهاء من ملف التشابكات المالية بين الجهات المختلفة.


وأضاف: فيما يخص العنصر البشري، يأتي مشروع "حياة كريمة" على قائمة أولويات العمل في مجال برامج الحماية الاجتماعية، وكذا الصحة والتعليم وهما يعدان أهم ملفين لعمل الحكومة في هذه المرحلة.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..