اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مجلس الغرف السعودية ينظم لقاء الأعمال السعودي - الموريتاني الأحد

Recommended Posts

news_1577950131_2204.jpg

ينظم مجلس الغرف السعودية الأحد المقبل، لقاء الأعمال السعودي الموريتاني المشترك واللقاءات الثنائية، بحضور رئيس مجلس الغرف السعودية الدكتور سامي بن عبدالله العبيدي ورئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتاني محمد زين العابدين.


ويأتي اللقاء الذي سيعقد في مقر المجلس ضمن زيارة وفد أصحاب الأعمال الموريتانيين إلى المملكة خلال الفترة 5 ـ 8 يناير الجاري.


ويضم الوفد الموريتاني أكثر من 100 شركة ومؤسسة موريتانية في عدد من المجالات، ومن أهمها (الصيد البحري – الصناعات الغذائية – النقل والخدمات اللوجستية – السفر والسياحة – الأدوية والمعدات الطبية – المقاولات والبناء – الزراعة )، وبمشاركة عدد من المسؤولين ورجال وسيدات الأعمال السعوديين.


ويستعرض اللقاء أبرز الفرص الاستثمارية المتاحة في موريتانيا ، كما يشكل فرصة سانحة لأصحاب الأعمال السعوديين للاطلاع على تلك الفرص واستغلالها ، خاصة في الموضوعات التي تسهم في دفع الشراكة التجارية والاستثمارية بين البلدين، ومن ذلك حل المعوقات التي تحد من رفع التبادل التجاري وتعزيز التعاون الاقتصادي في كلتا الدولتين.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..