اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

15 يناير توقيع اتفاق التجارة بين الولايات المتحدة والصين

Recommended Posts

news_1577950037_3815.jpg

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم عن توقيع اتفاق تجارة المرحلة الأولى بين الولايات المتحدة والصين يوم 15 يناير في البيت الأبيض.


وذكر الرئيس الأمريكي في تغريدة له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه سيوقع الاتفاق مع ممثلين رفيعي المستوى للصين وأنه سيتوجه في وقت لاحق بعد التوقيع إلى بكين للشروع في محادثات المرحلة التالية.


وقال ترامب في تغريدة سابقة له أيضا عبر تويتر، إن بعض التعريفات الجمركية على البضائع الصينية ستبقى عند 25%، مشيرًا إلى أن التعريفات الجمركية الأخرى سيتم تخفيضها.


وأضاف الرئيس الأمريكي أن المفاوضات حول إلغاء تعريفات جمركية أخرى مستمرة خلال الأيام المقبلة و"وليس بعد انتخابات 2020"، على حد وصفه، واصفًا الاتفاق بـ"الرائع للجميع".


ويعني ذلك الاتفاق، انتهاء الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين خلال الأشهر الماضية، حيث فرضت الحكومة الأمريكية تعريفات جمركية مرتفعة على البضائع الصينية، والتي تعتبر الولايات المتحدة أكبر سوق لها في العالم.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..