اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الاتصالات إنشاء مكتب بريد ومعمل أبحاث وبرج محمول بجامعة سوهاج

Recommended Posts

news_1577962757_9291.jpg

وافق الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على مد وتوصيل خطوط الفايبر لجامعة سوهاج الجديدة لدعم وتعزيز العملية التعليمية.


كما وافق الوزير على تأسيس مكتب بريد داخل حرم الجامعة لخدمة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، فضلا عن الموافقة على تدشين معمل أبحاث لشبكات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات داخل كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة سوهاج الجديدة ، كما وافق على إنشاء برج تقوية لشبكات الاتصالات تقوم بتنفيذه الشركة المصرية للاتصالات.


جاء ذلك خلال لقاء الوزير مع أعضاء هيئة التدريس لكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة سوهاج الجديدة ، وبحضور رئيس جامعة سوهاج الجديدة الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم ، ومحافظ سوهاج اللواء طارق الفقي.


وقال عصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد في إنه سيتم البدء فورا في تأسيس مكتب البريد وتجهيزه وذلك بعد تخصيص الأرض التي سيقام عليها ، متوقعا الانتهاء منه خلال الربع الأول من العام الجاري.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..