اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - شريف إسماعيل يكثف الجهود لإنهاء ملف تقنين أراضي الدولة

Recommended Posts

news_1577965177_9002.jpg

اختتمت اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، برئاسة المهندس شريف إسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، هذا الأسبوع اجتماعاتها مع المحافظين لمتابعة ملف تقنين واسترداد أراضي الدولة.


حضر الاجتماع الرابع الأخير كل من محافظ وبورسعيد، والوادي الجديد، ومرسي مطروح، والأقصر، والمنيا، وقنا، بالإضافة إلى نواب وسكرتيري عموم محافظات شمال سيناء، وجنوب سيناء، ودمياط.


استعرض الاجتماع معدلات الأداء في ملف التقنين بالمحافظات، وسبل زيادة نسب الإنجاز، وتسليم العقود للمواطنين، وتذليل المعوقات التي تواجه لجان المحافظات، وكذلك الاستعداد لبدء الموجة الخامسة عشر والتي تستهدف حالات التعدي، والحالات غير الجادة ممن رفضوا استكمال إجراءات التقنين.


وأكد المهندس شريف إسماعيل رئيس اللجنة على ضرورة تكثيف الجهود في هذا الملف، بكافة المحافظات في المرحلة المقبلة حرصًا على تحصيل حق الدولة، وفي الوقت نفسه، تقنين الوضع، وتسليم العقود لكل المواطنين الذين أثبتوا جدية.


وقال "إسماعيل" إن اللجنة منذ تشكيلها، بقرار من السيد رئيس الجمهورية، بذلت مجهودًا ضخمًا في سبيل تحقيق الهدف الذي أنشئت، من أجله سواء خلال فترة المهندس إبراهيم محلب، وحتى الآن واستطاعت إنجاز الكثير من الأمور التي مهدت الطريق أمام المحافظات، لاسترداد حق الدولة وتقنين الأراضي للجادين.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..