اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - شاكر تدشين صفحات لـ الكهرباء بـ5 مواقع تواصل

Recommended Posts

news_1577961770_7036.jpg

وجه الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة برقية معايدة وتهنئة بحلول العام الجديد للمرة الأولى، في فيديو مصور لجموع الشعب المصري ومنهم جمهور المشتركين في الشبكة القومية لنقل الكهرباء والبالغ عددهم نحو ما يزيد عن 32 مليون مشترك، في تقليد جديد لوزارة الكهرباء.


وقال الدكتور محمد شاكر في رسالته المصورة: "كل سنة وحضراتكم طيبين، حبيت أهنئكم بالسنة الجديدة، بشكل جديد، من مكان لم نتواجد به بشكل رسمي، رغم أهميته الكبيرة التي لمسناها جميعًا في الفترة الأخيرة".


وتحدث وزير الكهرباء في رسالته المصورة الموجه إلى الشعب المصري، عن رؤية الوزارة، قائلا: "رؤيتنًا دائمًا أننا نقدم خدمة مميزة ومتميزة للمواطن، ومن أجل تحقيق هذا بالشكل الذي يرضيكم وتلمسونه بشكل فعلي؛ كان لازم نفتح لكم قنوات تواصل جديدة، تقدروا من خلالها التعبير عن آرائكم ومقترحاتكم لتطوير الخدمة المقدمة إليكم، ونحن نجاوب على استفسارتكم ونساعدكم بالمعلومة الصحيحة".


كما أعلن الدكتور محمد شاكر عن تدشين الصفحات الرسمية للشركة القابضة لكهرباء مصر على شبكات التواصل الاجتماعي في كل من "فيسبوك" و"يوتيوب" و"تويتر" و"لينك دي إن" و"إنستجرام".


وطالب وزير الكهرباء الشعب المصري وجمهور المشتركين بقطاع الكهرباء بـ"أن يتحدثوا مع مسئولي القطاع، ووعدهم بأنه سيكون هناك دائمًا من يسمع لهم، حتى تعرفوا مننا الحقيقة الكاملة، وصوتكم دائمًا سوف يصل وهيسمع وهيتم الاستجابة إليه".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..