اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وزيرة الصناعة أمام البرلمان 12 يناير لمناقشة مشاكل المصانع المتعثرة

Recommended Posts

news_1577953856_7542.jpg

قالت النائبة إيفلين متى ، عضو لجنة الصناعة بالبرلمان أن اللجنة من المقرر أن تعقد إجتماع مع نيفين جامع وزيرة الصناعة والتجارة الخارجية يوم الأحد الموافق 12 يناير.


وأشارت متى فى تصريحات له إلى أن إجتماع اللجنة مع وزيرة الصناعة من المقرر أن يناقش مشاكل المصانع المتعثرة فى المحافظات، قائلة إن هناك طلب إحاطة مقدم من أحد النواب بشأن توقف مصنع الورق فى محافظة السويس.


وأكدت عضو لجنة الصناعة بالبرلمان أن عدد من المصانع فى المحافظات متوقفة نتيجة لعدم إكتمال البنية التحتية ومنها المدينة الصناعية فى جمصة لمحافظة الدقهلية والمصانع فى دمياط جديدة.


وتابعت: أغلب مشاكل المصانع المتعثرة تتمثل فى زيادة أسعار مدخلات الصناعة من الكهرباء والغاز والمياه ، وان المصنع يحضر المواد الخام من الخارج ثم يقوم بتصنيعها إلا أنه يقوم ببيعها بسعر أعلى من المستورد ، نتيجة لزيادة أسعار مدخلات الصناعة.


وطالب الحكومة بضرورة بيع مدخلات الصناعة بثمنها وعدم زيادتها، مشيرا إلى أن أى دولة لا تقوم بدون صناعة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..