اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وزير الاتصالات الثورة الصناعية الرابعة ستخلق 133 مليون وظيفة جديدة

Recommended Posts

news_1577979481_8657.jpg

أكد الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن بناء مصر الرقمية مسؤولية يتشارك فيها كافة عناصر الدولة من قطاع حكومى وقطاع خاص ومجتمع مدنى وقطاع أكاديمى.



وأوضح طلعت خلال لقاء مفتوح مع طلبة كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة سوهاج، اليوم الخميس، بحضور المحافظ طارق الفقى، ورئيس الجامعة أحمد عزيز عبد المنعم، أن مصر الرقمية ستتيح خدمات حكومية وفرص للعمل والتدريب والتعلم من خلال وسائل رقمية، داعيا الطلاب إلى التعلم المستمر واكتساب المهارات المتجددة المطلوبة لسوق العمل والتى تتمركز حول القدرة على التعلم، كما دعا الطلاب إلى الاهتمام بالانفتاح على السوق العالمى من خلال العمل فى المهن المستقلة وهى التى لا تتطلب الانتقال أوالسفر.


ولفت وزير الاتصالات إلى أن الثورة الصناعية الرابعة تتميز بتسارع معدل تبنى التكنولوجيا وتصاعد وتيرته على نحو غير مسبوق بالإضافة إلى امتزاج التكنولوجيات مع بعضها، مشيرا إلى أن ما يمكن أن تتيحه تكنولوجيا الذكاء الاصطناعى وحدها مختلف عما ما يمكن أن تتيحه إذا اقترنت بتكنولوجيات الجيل الخامس وإنترنت الأشياء والأمن السيبرانى، حيث يمكن لهذا المزيج أن يحقق عناصر لم تكن متاحة من قبل.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..