اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - عودة 2 مليون و600 ألف مواطن من المستبعدين من الدعم

Recommended Posts

news_1578058720_7930.jpg

أكد رأفت القاضي، رئيس اتحاد التموين والتجارة الداخلية بالقاهرة، أنه خلال مراجعة تظلمات المستبعدين من الدعم والتي تم رفعها من خلال مديريات التموين والموقع الإلكتروني دعم مصر، تمت استعادة نحو ٢ مليون و٦٠٠ ألف مواطن من المحذوفين الذين تقدموا بتظلمات إلى مكاتب التموين ومراكز الخدمة التموينية المتطورة، ويتم صرف مقررات تموين شهر يناير الجاري لهم.

وأضاف القاضي، إن الوزارة قد أعدت مذكرة إلى مجلس الوزراء ببيان شامل ممن تقدموا بتظلمات إلي الوزارة، ولم تقبل طلباتهم لعدم استحقاقهم الدعم من خلال لجنة العدالة الاجتماعية والمؤشرات الاستبعاد من الدعم.

وتابع: أن لجنة العدالة الاجتماعية قامت بتطبيق مؤشرات الاستبعاد على غير المستحقين من الدعم، ومنها من يستهلك فاتورة محمول أزيد من 800 جنيه ومالكي السيارات الفارهة والموديلات الحديثة وأصحاب الحيازات الزراعية من مالكي 12 فدانا فأكثر، وتسديد مصاريف المدارس الأجنبية للطالب لـ30 ألف جنيه وأصحاب الوظائف العليا والدخول المرتفعة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..