اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

تعليق جديد لترامب سليماني كان يجب أن يقتل منذ زمن بعيد

Recommended Posts

news_1578064217_2841.jpg

واصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تعليقاته على مقتل قاسم سليماني قائد "فيلق" القدس، من خلال حسابه الشخصي، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

نشر ترامب تغريدة جديدة قال خلالها: "إن قاسم سليماني قائد فيلق القدس، كان يجب أن يقتل منذ زمن بعيد".

وكان ترامب قال في أول تغريدة على حسابه الرسمي "تويتر": "إن إيران لم تكسب حربًا أبدا لكنها لا تخسر المفاوضات"، حسب ما نقلته فضائية "سكاي نيوز".

أعلنتْ وزارةُ الدفاعِ الأمريكيةِ (البنتاجون)، صباح اليوم الجمعة، أنَّ ضربةً أمريكيةً قتلتْ قاسم سٌلَيماني قائدَ "فَيلقِ القدس" التابع لـ"الحرس الثوري الإيراني".

وقالتْ الوَزارةُ في بيانٍ: "هذه الضربةُ تَهدفٌ إلى رَدعِ أي خٌططٍ إيرانيةٍ لشن هجمات في المُستَقبلِ"، مؤكدةً أنَّ الرَئيسَ الأمريكي دونالد ترامب أَصدَرَ الأمرَ بـ"قتل" سُلَيمَاني.

وأضافَ البيانُ: "أنَّ الجنرالَ سٌلَيمَاني كان يَعملُ بكدٍّ على وَضعِ خُططٍ لمهاجمةٍ دبلوماسيين أمريكيين وجنود في العراق وفي جميع أنحاء المنطقة، وأن سليماني وفيلق القدس التابع له مَسْئُوْلَان عن مقتلِ المئات من العسكريين الأمريكيين وجَرْحِ الآلاف غيرهم".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..