اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - تنبيهات مهمة من التعليم حول المواد ذات الفرعين بالشهادة الثانوية

Recommended Posts

news_1578223664_2371.jpg

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تنبيهات هامة ضمن إجراءات امتحانات الشهادة الثانوية لعام 2020، وخاصة بالمواد ذات الفرعين وهما مادة الرياضيات البحتة ( الجبرة والهندسة+ التفاضل والتكامل)، مادة الرياضيات التطبيقية ( الديناميكا+ الاستاتيكا) ومادة الاقتصاد والإحصاء ( الاقتصاد+ الإحصاء).


وقالت الوزارة، إنه إذا حصل الطالب على الدرجة النهائية في أحد الفروع وتغيب عن الفرع الآخر يكون الطالب ناجحًا في هذه المادة حيث إن نجاحه بالدرجة النهائية في ذات الفرع يؤدي إلى نجاحه بالمادة بالنهاية الصغرى وفي حالة عدم حصول الطالب على النهاية الصغرى في المادة يؤدي الامتحان فى الفرعين معًا.


وذكرت، أنه في حالة إلغاء الامتحان في أحد فروع المادة يؤدي الطالب الامتحان في الفرعين معًا، أما في حالة صدور قرار للطالب بتأجيل امتحانه في أحد فرعي المادة للدور الثاني بالدرجة الفعلية يؤدي الطالب الامتحان في الفرع المؤجل فقط.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..