اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

نحو 23 اقتحامًا لـ الأقصى و49 منعًا للأذان بالمسجد الإبراهيمي

Recommended Posts

news_1578238819_4828.jpg

قالت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطينية: إن قوات الاحتلال الصهيوني والمستوطنين اقتحموا باحات المسجد الأقصى المبارك - الحرم القدسي الشريف بمدينة القدس المحتلة أكثر من 23 مرة، فيما منع رفع الأذان في المسجد الابراهيمي بالخليل 49 وقتا خلال شهر تشرين الثاني الماضي.

وأشارت في تقرير اليوم الأحد إلى أن قوات الاحتلال والمستوطنين كثفوا من اقتحاماتهم للمسجد الأقصى خلال ما يسمى بــ"عيد الأنوار"، وتنظيم اقتحامات جماعية بأعداد كبيرة عبر "جماعات الهيكل"، معلنة عن برنامج عمل وفعاليات ركزت فيها على استباحة الأقصى والبلدة القديمة في القدس المحتلة.

ورصد التقرير قيام المتطرف "غليك" باقتحام الأقصى اكثر من ثلاث مرات خلال الشهر الماضي، واقتحام قائد شرطة الاحتلال في القدس باحاته على رأس مجموعة من المتطرفين، فيما شهد تكرار الاعتداء والاقتحام لمصلى باب الرحمة، ومنع المصلين من التواجد بالقرب منه، واعتقلت عددا منهم.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..