اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - تشريعية البرلمان تكشف مصير قانوني الإجراءات الجنائية والأحوال الشخصية

Recommended Posts

news_1578300545_8282.jpg

قال النائب خالد حنفى ، عضو اللجنة التشريعية بالبرلمان أن هناك لجنة مصغرة مشكلة من عدد من النواب أبرزهم النائب حسن بسيونى والنائب كمال أحمد ، وذلك لمناقشة مشروعات القوانين الخاصة بالمأذونين وزواج القاصرات فى قانون الأحوال الشخصية.


وأشار حنفى فى تصريحات له إلى أنه فيما يتعلق بقانون الإجراءات الجنائية فهو موجود فى مكتب الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان ، وفى انتظار عرضه على الجلسة العامة للبرلمان قريبا.


وأوضح عضو اللجنة التشريعية بالبرلمان أن قانون الإجراءات الجنائية تم الانتهاء منه منذ شهر مارس عام 2018 ، أى منذ عامين ، وبالتالى الأمر الان فى يد رئيس البرلمان لحسمه.


كان الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، رفع الجلسة العامة للبرلمان الثلاثاء الماضى، على أن يعود المجلس للانعقاد، يوم الأحد الموافق 12 يناير 2020.


وشهدت الجلسة الموافقة على إقرار عدد من الاتفاقيات الدولية، فضلًا عن الموافقة على تعديل قانون التصالح في مخالفات البناء، وقانون تنظيم الكيانات الإرهابية.


وأرجأ "عبدالعال"، مناقشة مشروع قانون الزراعة العضوية، لحين حضور وزير الزراعة، وكذلك تأجيل مناقشة قانون منادي السيارات لحين حضور وزير التنمية المحلية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..