اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - تحرك برلماني جديد بشأن إعفاء الفلاحين من غرامات زراعة الأرز

Recommended Posts

news_1578302724_7337.jpg

قال السيد حجازي عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، إنه تقدم بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، بشأن إعفاء الفلاحين من غرامات زراعة الأرز.


وأضاف "حجازي" في تصريحات له، أنه منذ إطلاق قرار تطبيق غرامات على زراعة الأرز والفلاح يعاني من ضغوط نفسية ومعنوية تهدد مسيرة حياته، بسبب سياسة "ياما الدفع ياما الحبس" وذلك يجعله يترك زراعة الأرض ويتجه إلى أي عمل أخرى.


قال السيد حجازي عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، إنه تقدم بطلب احاطة إلى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، بشأن إعفاء الفلاحين من غرامات زراعة الأرز.


وأضاف "حجازي" في تصريحات لـ"صدى البلد"، أنه منذ إطلاق قرار تطبيق غرامات على زراعة الأرز والفلاح يعاني من ضغوط نفسية ومعنوية تهدد مسيرة حياته، بسبب سياسة "ياما الدفع ياما الحبس" وذلك يجعله يترك زراعة الأرض ويتجه إلى أي عمل أخرى.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..