اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

إحصاء زيادة حجم مبيعات تجارة التجزئة في ألمانيا

Recommended Posts

news_1578321243_5345.jpg

أعلن المكتب الاتحادي للإحصاء، اليوم الاثنين، زيادة مبيعات قطاع تجارة التجزئة في ألمانيا للعام العاشر على التوالي في عام 2019.

وبحسب تقييم أولي للمكتب يستند إلى الأرقام التي تم حسابها حتى شهر نوفمبر الماضي، زاد حجم المبيعات في العام الماضي بأكمله مقارنة بعام 2018 بقيمة فعلية (أي بعد حساب تغييرات الأسعار) تبلغ نسبتها 2.9 %، وبقيمة اسمية (أي دون حساب هذه التغييرات) تبلغ نسبتها 3.4 % تقريبا.

يذكر أن تجارة التجزئة فقدت زخمها بشكل كبير في أكتوبر الماضي بعدما كانت حققت زيادة قوية في المبيعات خلال الشهور السابقة له.

ولكن مع بداية العام زادت الرغبة في الشراء لدى الألمان وارتفعت المبيعات مجددا، بحسب الأرقام الأخيرة للمكتب الاتحادي للإحصاء اليوم.

وأوضح المكتب أن حجم المبيعات زاد خلال شهر نوفمبر بقيمة فعلية تبلغ نسبتها 2.8 % وبقيمة اسمية تبلغ نسبتها 3.1 % مقارنة بالشهر ذاته من عام 2018.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..