اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الصحة 2 مليون مشترك في التأمين الصحي الشامل

Recommended Posts

news_1578321689_9712.jpg

أعلنت منظومة التأمين الصحي الشامل ، وصول عدد المشتركين في المنظومة بكافة محافظات المرحلة الأولي الي ٢ مليون مواطن حتي الآن.


وكانت وزارة الصحة والسكان، قد اعلنت عن تسجيل 30 ألف مواطن بمحافظة جنوب سيناء بمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديد، وذلك منذ بداية التسجيل في الأول من شهر أكتوبر الماضي.


وأوضحت الوزارة،انه تم تكثيف عمل مبادرة "سجل في مكانك" والتى تضم السيارات المتنقلة في محافظة جنوب سيناء بما يتناسب مع خصوصية الطبيعة الجغرافية والسكانية للمحافظة، لضمان الوصول لكافة المواطنين أينما كانوا للتسجيل وفتح الملفات العائلية في العيادات المتنقلة التي تجوب المحافظة، لاسيما بجميع الوديان والتجمعات البدوية.


يذكر أن محافظة جنوب سيناء ضمن محافظات المرحلة الأولى الخمس وهي: "الإسماعيلية والسويس والأقصر وأسوان وجنوب سيناء" والتي بدأ تسجيل المواطنين بها منذ الأول من شهر أكتوبر الماضي، تمهيدًا لتطبيق التأمين الصحي الشامل الجديد، وذلك إضافةً إلى محافظة بورسعيد والتي انطلقت المنظومة بها في يوليو الماضي.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..