اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - خبير التحول الرقمي ركيزة الإصلاح الإداري والمؤسسي

Recommended Posts

news_1578385675_3725.jpg

قال محمد إبراهيم راشد المدرس بكلية السياسة والاقتصاد بجامعة بني سويف، إن التحول الرقمي بمثابة الركيزة الأساسية للإصلاح الإداري والمؤسسي، والمحور الأساسي لخطة مصر 2030.


وأضاف محمد إبراهيم راشد عبر مداخلة هاتفية لـ "قناة مصر الأولي"، أن الدولة أنفقت المليارات، لتهيئة البنية التحتية والمعلوماتية، اللازمة للتحول الرقمي.


وأشار محمد إبراهيم راشد المدرس بكلية السياسة والاقتصاد جامعة بني سويف، إلى أنه تم بالفعل إنشاء قواعد بيانات عملاقة ومامنة بشكل جيد، موضحا أنها لها دور كبير في إنجاز الأعمال الإدارية المختلفة.


ولفت محمد إبراهيم راشد، إلي أن الدولة حريصة على تدريب العاملين في الدولة والموظفين على كيفية التعامل مع النظام الرقمي، لسرعة إنهاء الإجراءات.


وأكد محمد إبراهيم راشد، أن التحول الرقمي يساعد الدولة بشكل كبير علي سرعة إنهاء الإجراءات والأوراق وإنجاز الوقت، موضحا أنه في الفترة القادمة ستحرص الدولة على المزيد من الإنفاق المالي وتدريب الموظفين، لتحقيق انجاز اكبر في ممارسة الأعمال الصادر عن البنك الدولي.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..