اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الصحة تطلب هذه الوظائف بمنظومة التأمين الصحى الشامل

Recommended Posts

news_1578391322_3427.jpg

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن حاجتها للتخصصات التالية، للعمل بمنظومة التأمين الصحى الشامل الجديد فى محافظات المرحلة الأولى، التى تشمل "جنوب سيناء – الأقصر – أسوان – الإسماعيلية – السويس"، والمقرر تشغيلها تجريبيًا خلال العام الجارى، لافتة إلى أن التعاقدات مع الأطباء ستكون عن طريق "الندب – الإعارة – التعاقد"، كما يسمح بالتعاقد مع الأطباء فوق سن التعاقد، وذلك للمدنيين والعسكريين.


وأوضحت أن الوظائف المطلوبة تشمل؛ مدير عام مستشفى، مدير الشئون الطبية، مدير الشئون المالية، مدير الشئون البشرية، مدير الجودة، مدير المراجعة الداخلية، مدير التسويق، مدير وحدة رضا المنتفعين، مدير الإمداد، مدير التحول الرقمى.


وأشارت الوزارة إلى توفير عدد من المميزات لمن يقع عليهم الاختيار فى العمل بالمنظومة، تشمل حوافز شهرية طبقًا للائحة المالية للتأمين الصحى الشامل، وسكنًا بالمحافظة التى يتم الترشيح لها، وفرصًا تدريبية داخل مصر وبعثات خارج مصر، بالإضافة إلى حوافز مناطق نائية.


وأوضحت أنه يتم التقديم عبر الموقع الإلكترونى لوزارة الصحة www.mohp.gov.eg وملئ النموذج المطلوب، مع ؟إرفاق السيرة الذاتية فى موعد أقصاه 10 أيام من نشر الإعلان، لافتة إلى أنه سيتم التواصل مع من يتم اختيارهم، لاستكمال الاختبارات وحضور المقابلات الشخصية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..