اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - سيولة فى حركة المرور بمحافظتى القاهرة والجيزة

Recommended Posts

news_1578388860_5399.jpg

شهدت حركة المرور، صباح اليوم الثلاثاء، سيولة مرورية فى شوارع وميادين محافظتى القاهرة والجيزة، وسط انتشار الخدمات الأمنية والمرورية تحسبًا لأى طارئ.

كما شهدت طرق محافظة الجيزة، بداية من شارعى فيصل والهرم، وميدان البحوث والنهضة، والطرق المؤدية إلى الدقى والتحرير، بالإضافة إلى الطرق المؤدية لشارع البحر الأعظم والمنيل والملك الصالح، سيولة مرورية تامة، كما انتظمت الحركة بشوارع السودان ومصدق ومحى الدين أبو العز، ومنطقة إمبابة.
هذا وتشهد محافظة القاهرة، بدءًا من ميدان التحرير وحتى رمسيس سيولة مرورية فى جميع الاتجاهات، بالإضافة إلى منطقة وسط القاهرة وأعلى كورنيش النيل بدءًا من المعادى، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان.
وانتظمت حركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبر و15 مايو فى الاتجاهين، كما شهدت شوارع مدينة نصر ومصر الجديدة حالة من السيولة المرورية، وسط انتشار الخدمات الأمنية والمرورية بكل الطرق والمحاور الرئيسية ومداخل المحافظات.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..