اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وزير التنمية مبادرة صوتك مسموع تلقت 100 ألف رسالة فى 2019

Recommended Posts

news_1578407030_8179.jpg

أعلن اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، أن مبادرة "صوتك مسموع" التى أطلقتها الوزارة استقبلت خلال عام 2019 أكثر من 100 ألف و400 رسالة عبر كافة وسائل التواصل المختلفة للمبادرة، سواء الصفحة الرسمية على "فيسبوك" أو رقم الواتس أب أو الخط الساخن أو الإيميل.



وأشار شعراوى، فى بيان صحفى، إلى أن من بين تلك الرسائل أكثر من 25 ألف شكوى تم التفاعل معها من قبل العاملين بالمبادرة بمقر الوزارة بالتنسيق والتواصل مع المحافظات المعنية، حيث نجحت المباردة فى حل 24 ألف و829 شكوى بنسبة 96.74% وجارى حل باقى الشكاوى.


جاء ذلك خلال التقرير السنوى الذى تلقاه وزير التنمية المحلية عن الإنجازات التى حققتها مبادرة "صوتك مسموع" فى التعامل مع الشكاوى والمقترحات التى تلقتها المبادرة من المواطنين وسرعة الاستجابة لها، والذى أكد تفاعل فرق المبادرة وقيادات المحافظات فى العمل بجدية مع الشكاوى وقيام كل من محافظى الجيزة والقليوبية وسوهاج وقنا والمنيا والفيوم بمتابعة العمل والردود على الشكاوى بشكل مميز.


واستعرض شعراوى نتائج التقرير الذى تلقاه عن نتائج عمل المبادرة خلال عام 2019 والتى شهدت العديد من رسائل الشكر من المواطنين لسرعة الرد على شكواهم والتعامل معها بكل جدية مما جعل المواطنين يشعرون بالرضا نتيجة جهود وتفاعل الوزارة والمحافظات مع شكواهم ، وأنها محل تقدير واهتمام حقيقى وصوتهم مسموع بالفعل.


ودعا وزير التنمية المحلية المواطنين الذين لديهم شكاوى تتعلق بمحاور المبادرة الخمس وهى شكاوى البناء المخالف والتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والمخلفات بأنواعها والإشغالات والفساد بالتواصل الفورى مع فريق عمل "صوتك مسموع" من خلال وسائل الاتصال المختلفة والتى تتيحها المبادرة عن طريق رقم "الواتس أب" (01150606783) ورقم الخط الساخن (15330) والصحفة الرسمية للمبادرة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" (www.facebook.com/sotakmasmwo) والبريد الإلكترونى Info mld.gov.eg، وذلك تيسيرا على المواطنين وضمان وصول شكواهم بسهولة والتفاعل والتواصل مع المسؤولين لحلها بأسرع وقت.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..