اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - فبراير القادم انطلاق المؤتمر الدولي الأول للجمعية الأمريكية للسكري بالقاهرة

Recommended Posts

news_1578405733_3700.jpg

قال الدكتور السيد عبد الفتاح أستاذ السكر والغدد الصماء بطب المنصورة، إن مصر تستضيف المؤتمر الأكبر في العالم لأول مرة الخاص بأمراض السكر ١٣ فبراير القادم بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة.


ويعقد المؤتمر للجمعية الأمريكية للسكري في أمريكا في مدينة سان فرانسيسكو كل عام، ويعرض آخر ما توصلت إليه الأبحاث في مجال الوقاية وعلاج هذا المرض.


وقال المؤتمر هذا العام يعقد تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، ويحضره أكبر خبراء وعلماء السكر في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا.


وأكد أيضا أن المؤتمر يعد بارقة علمية متفردة تتنبأ باستمرار التواصل العلمي العالمي على أرض مصر، ونجاحه يضمن لمصر استمرار حدوثه سنويا


وأخيرا أكد عبد الفتاح، أن مرض السكر ومضاعفاته يستنزفون معظم ميزانية الصحة في كل دول العالم، وقد تصل تكلفته لـ ٣٢٧ مليار دولار سنويا في الولايات المتحدة الأمريكية بزيادة ٤١ ٪؜ كل ٥ سنوات، وتحتل مصر للاسف المراكز الأولى في الشرق الاوسط من حيث أعداد المصابين بالمرض.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..