اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

فلسطين تدين إقرار الاحتلال 1936 وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربية

Recommended Posts

news_1578413053_7957.jpg

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية اليوم الثلاثاء، إقرار الاحتلال بناء 1936 وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربية.

وقالت الوزارة ، في بيان صحفي، اليوم، إن الوحدات المعلن عنها يتركز أغلبها لدعم وتوسيع بؤر استيطانية صغيرة "بهدف تسمينها وتسهيل عملية ضمها لتجمعات استيطانية ضخمة لاحقا".

وحذرت من خطط الاحتلال لتحويل جميع المستوطنات في الضفة الغربية إلى تجمع استيطاني واحد مترابط، عبر شبكة واسعة من الطرق والسكك الحديدية الاستيطانية وربطه بالعمق الصهيوني بما يؤدي إلى إغراق حدود عام 1967 بالاستيطان.

وأشارت إلى هدم السلطات الصهيونية اليوم، 9 من أصل 70 من مساكن ومنشآت فلسطينية مهددة في العوجا شمال أريحا، علما بأن جزءا منها أقيم بتمويل من الأمم المتحدة.

واتهمت الخارجية الفلسطينية وزير الدفاع الصهيوني الجديد نفتالي بينت بـ "اتخاذ تدابير استعمارية بهدف تقويض ممنهج للحل التفاوضي للصراع".

وأكدت أن "الساكت عن جريمة الاستيطان متواطئ وشريك في الجريمة، وأن قرارات بينت هي بمثابة تحد سافر للجنائية الدولية واستخفافا ببيان المدعية العامة للجنائية الدولية" الشهر الماضي بشأن فتح تحقيق في ارتكاب جرائم حرب في الأراضي الفلسطينية.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..