اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

المدير التنفيذى السابق لرابطة مصنعي السيارات يكشف عن أهم مواصفات الأمان

Recommended Posts

news_1578470954_4186.jpg

أكد المهندس حسين مصطفى المدير التنفيذى السابق لرابطة مصنعي السيارات أن كل سيارة لها جودة تكلفة وسعر وعوامل الأمان، مؤكدا أن كل هذه العوامل تؤثر في سعر كل سيارة عن الأخرى.

وأضاف المدير التنفيذى السابق لرابطة مصنعي السيارات خلال تصريحات تليفزيونية أن عوامل الأمان بالسيارة تكون عن طريق العديد من الأنظمة مشيرا إلى أنه يوجد 25 نظاما بالسيارات منها ما هو ضرورى ومنها ما يمكن أن تسير السيارة بدونه.


وتابع المهندس حسين مصطفى أن أهم عوامل الأمان في أي سيارة تتمثل في متانة الهيكل ومراكز الثقل الموجودة ونظام الدفع سواء كان ثنائي أو رباعي.


وأشار المدير التنفيذى السابق لرابطة مصنعي السيارات أنه يوجد نظام Abs وهو نظام يمنع انزلاق الفرامل وتعمل عن طريق عدة ضغطات على الفرامل وتساعد في الحفاظ على توازن السيارة وهناك نظام Ebd و عادة موجود بأغلب السيارات نظام الكترونى يوزع الضغط على العجلات للحفاظ على الاتزان.


وقال المدير التنفيذى السابق لرابطة مصنعي السيارات هناك نظام الوسائد الهوائية عن طريق عد الوسادة الهوائية الموجودة بالسيارة فيرتفع سعر السيارة إذا كان بها أكثر من وسادة هوائية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..