اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - برلماني قانون الإدارة المحلية عالج تراكمات ورثناها نتيجة قصور أجهزة الدولة

Recommended Posts

news_1578470997_6066.jpg

أكد النائب أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب أن قانون الإدارة المحلية عالج تراكمات وترهلات ورثناها نتيجة قصور أجهزة الدولة مؤكدا أن البرلمان يقوم بدوره بما هو منصوص عليه فى اللائحة بتقييم الأثر التشريعى والحكومة أصدرت القانون وتم مناقشته.


وأضاف رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب خلال تصريحات تليفزيونية أن التشريعات تقدم الحقيقة، مشيرا إلى أنه يوجد كم كبير من الجهات المتشابكة بقناعات موجودة عند النواب والمحافظين لكي يصدر التشريع.


وتابع النائب أحمد السجينى أن القانون 144 لسنة 2017 يهدف إلى تقنين أوضاع واضعى اليد على أراضى الدولة هو إنعاش الخزانة العامة للدولة.


وأشار رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب أنه عند تقنين الأوضاع لواضعي اليد من المواطنين الذين يتقدمون بطلبات للتقنين ويستوفون الشروط القانونية التي نص عليها القانون.


وقال النائب أحمد السجينى إن البرلمان يحرص على أن تسترد الدولة حقوقها، وفي نفس الوقت يحرص على استقرار أوضاع المواطنين الذين يسكنون في منازل منذ سنوات طويلة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..