اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

وزير الطاقة الإماراتي الوضع الحالي ليس حربا ولا خطر على تدفق النفط

Recommended Posts

news_1578477993_4094.jpg

اعتبر وزير الطاقة الإماراتي سهيل المزروعى، أن الوضع الحالي ليس حربا، مضيفا، "أوبك ستتدخل إذا حدث نقص في المعروض، دعونا لا نبالغ في تقييم ما يحدث، ولا خطر على هرمز أو تدفق النفط".

وتابع سهيل المزروعى اليوم الأربعاء قائلا، لسنا قلقين فى الإمارات حيال معروضنا النفطي والطلب عليه،: "أوبك لا تناقش حاليا أي خطوات للمستقبل بعد التوترات".

وكان سهيل المزروعى، قال إنه يأمل ألا يحدث مزيد من التصعيد في المنطقة ولا يتوقع نقصا في إمدادات النفط ما لم يحدث تصعيد كارثي بعد مهاجمة إيران لقوات أمريكية في العراق.

وقال المزروعى، إن سوق النفط تتلقى إمدادات جيدة حاليا، وإن الإمارات لا تتوقع نقصا في الإمدادات ما لم يحدث "تصعيد كارثي" في المنطقة وهو ما لا تتوقعه.

وكانت إيران قصفت الليلة الماضية بعدد من الصواريخ قاعدتين عسكريتين تتواجد فيهما قوات أمريكية في العراق، ردا على اغتيال الجيش الأمريكي القائد العسكري الإيراني قاسم سليماني فجر الجمعة الماضي.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..