اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - التأمين الصحي الشامل على المواطنين تسجيل أنفسهم في المنظومة والحفاظ على مستوى الخدمة

Recommended Posts

news_1578556120_9694.jpg

قال الدكتور إيهاب أبو المجد، عضو مجلس إدارة الهيئة العامة لمنظومة التأمين الصحي الشامل، إن أهم ركن في منظومة التأمين الصحي في العالم؛ هو ضبط العلاقة بين هيئة التأمين الصحي المقدمة للخدمة، والمواطن.


وأضاف إيهاب ابو المجد، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل، في برنامج " الحياة اليوم " المذاع على قناة " الحياة"،: "الرئيس السيسي أكد ضرورة تعاون ومشاركة المواطنين في المنظومة، والتسجيل فيها، والتي تعتبر عقدا بين طرفين بتقديم خدمة طبية شاملة للمواطن، والمواطن عليه الالتزام بالمشاركة، والحفاظ على المنظومة، وعدم اساءة استخدام الخدمة".

وتابع إيهاب ابو المجد:" علينا توعية المواطنين بالتسجيل في المنظومة، وكيفية الحفاظ على منظومة التأمين الصحي الشامل ".


وأكمل ايهاب ابو المجد: "على المواطنين رؤية مستوى الخدمة الصحية المقدمة في محافظة بورسعيد التي توفرها منظومة التأمين الصحي الشامل".


ولفت إيهاب أبو المجد إلى أن منظومة التأمين الصحي فور دخولها لأي محافظة؛ تعتبر مقدم الخدمة الوحيد، وعلى المواطن تسجيل نفسه في منظومة التأمين الصحي.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..