اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

القوات المسلحة الإندونيسية تؤكد مغادرة سفن صينية للمنطقة الاقتصادية الخالصة

Recommended Posts

news_1578927249_8172.jpg

أكدت قيادة الدفاع الإقليمية المشتركة في إندونيسيا، أن ثمة سفن صيد وسفن تابعة لقوات خفر السواحل الصينية، غادرت المنطقة الاقتصادية الإندونيسية الخالصة، بالقرب من المياه الواقعة قبالة جزر ناتونا في إقليم جزر رياو.

ونقلت وكالة الأنباء الإندونيسية (أنتارا) اليوم الاثنين، عن القائد الأول لقيادة الدفاع الإقليمية المشتركة، الأدميرال يودو مارجونو، قوله للصحفيين في منطقة ناتونا، إنه قد تم نشر سبع سفن بحرية لدعم الدوريات الروتينية هناك.

وأشار مارجونو إلى أنه "ليس هناك حد زمني. ستجرى العملية (الأمنية البحرية) من أجل حماية مياهنا خلال العام"، مضيفا أن السفن الصينية قد غادرت المنطقة الاقتصادية الإندونيسية الخالصة، بالرجوع إلى تقارير واردة عن قادة الاستطلاع الجوي وقادة سفن البحرية.

وكان الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو، تعهد بتطبيق الحقوق البحرية لبلاده، أثناء زيارة قام بها لمنطقة ناتونا الأسبوع الماضي، وتفقد خلالها السفن الحربية وقاعدة جوية محلية.

ووصف ويدودو سيادة إندونيسيا في المياه الواقعة قبالة جزر ناتونا، بأنها "غير قابلة للتفاوض"، بعد أن أصرت الصين على أن صيادي السمك الصينيين لديهم حقوق مشروعة في العمل بالمنطقة.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..