اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الحريري حل الوضع في لبنان هو تشكيل حكومة جديدة

Recommended Posts

news_1579035513_5763.jpg

أكّد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية سعد الحريري، عصر اليوم الثلاثاء، أن أساس حل الوضع في البلاد يكمن في تشكيل حكومة جديدة وليس «تعويم» حكومة تصريف أعمال.
وفي تصريحات للصحفيين عقب ترؤسه اجتماع كتلة «المستقبل» النيابية في مقره في بيروت، أكد الحريري أن «أساس الحل هو تشكيل حكومة جديدة وليس تعويم حكومة استقالت بطلب من الشارع».
وبدا أن الحريري كان يرد على انتقادات وجهت إليه في الفترة السابقة من بعض الأطراف السياسية، لجهة عدم ممارسته مع حكومته تصريف الأعمال.
وأضاف الحريري، بحسب بيان صادر عن مكتبه الإعلامي، أنه «يقوم بتصريف الأعمال بشكل كامل بحسب الدستور». أما إذا كان المطلوب أكثر، فلا مشكلة.
وقال الرئيس الحريري «منذ أن قدمت استقالتي وأنا أصرف أعمالاً، وأستغرب حقيقة الكلام عن تصريف الأعمال لأني لا أرى شيئاً متوقفاً على هذا الصعيد». ولكن الأساس هو تشكيل حكومة جديدة. كفانا (لف ودوران) حول أساس الحل».
وأوضح أن «هناك الرئيس المكلف حسان دياب الذي لديه مهمة تشكيل حكومة مع من أسموه لهذه المهمة، فليشكل الحكومة مع فخامة الرئيس ونقطة على السطر. إذا كان هناك مكان قصّرت فيه بتصريف الأعمال، فليخبروني أين هو».
ورداً على سؤال عن المطالبة باجتماع حكومة تصريف الأعمال، قال الحريري «حكومة تصريف الأعمال لديها عدة صلاحيات ونحن نستخدم هذه الصلاحيات في حدودها».

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..