اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

صور جديدة إيران تحضّر صواريخها تحت الأرض

Recommended Posts

news_1579092804_9147.jpg

نشرت وكالة تسنيم الإيرانية، الثلاثاء، صوراً جديدة، لإحدى منشآت الصواريخ التابعة للحرس الثوري تحت الأرض، وذلك في ظل تصاعد التوترات مع المجتمع الدولي على خلفية انتهاكاتها النووية، وحادثة إسقاط الطائرة الأوكرانية بصاروخين للحرس الثوري ومقتل جميع ركابها، البالغ عددهم 176 شخصاً.

في التفاصيل، أقرت الوكالة التابعة للحرس الثوري الإيراني في تقريرها المصور أنه خلال الهجوم الصاروخي الذي شنه الحرس الثوري الإيراني ضد القوات الأميركية في قاعدة "عين الأسد" وقاعدة حرير في أربيل، سقط صاروخان من أصل 15 داخل الأراضي الإيرانية.

وكتبت وكالة الحرس الثوري في وصف للصور: "مخزون الصواريخ التي تعمل بالوقود الصلب" ويتم نشرها لأول مرة.

يأتي هذا في الوقت الذي أعلنت فيه الأطراف الأوروبية عن إطلاق "آلية الزناد" لفض النزاع النووي مع إيران عقب قيام الأخيرة بانتهاك مضمون الاتفاق النووي بشكل صارخ، وفي نفس الوقت مع تصاعد التوتر بين إيران والولايات المتحدة على خلفية اغتيال قائد فيلق القدس الإيراني، قاسم سليماني، بغارة أميركية في العراق.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..