اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - علي عبدالعال يتسلم نسخة من الترجمة الكورية للدستور المصري

Recommended Posts

news_1579165875_1294.jpg

استقبل الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب بمكتبه رئيس معهد دراسات الشرق الأوسط بكوريا الجنوبية سونج كيونج، والسيد كيم دونج دو نائب رئيس المعهد، بحضور النائب محمد علي يوسف رئيس جمعية الصداقة المصرية الكورية، وذلك في إطار أنشطة جمعية الصداقة المصرية الكورية.



أهدى رئيس معهد دراسات الشرق الأوسط للدكتور علي عبد العال نسخة الدستور المصري المترجمة إلى اللغة الكورية.


توجه "عبد العال" بالشكر لمعهد دراسات الشرق الأوسط على عمله المتميز، مثمنا الجهد المبذول في ترجمة الدستور المصري، وأردف: "العلاقات المصرية الكورية علاقات قوية في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية".


أعرب مدير معهد دراسات الشرق الأوسط عن سعادته بالتواجد في مجلس النواب المصري، لافتا إلى أن ترجمة الدستور المصري تؤكد مدى الحرص على دعم التقارب بين البلدين، وتعريف الشعب الكوري بمصر وحضارتها، وأكد "كوينج" أن الترجمة الكورية للدستور لاقت رواجًا كبيرًا من جانب الكوريين للإطلاع على التجربة السياسية المصرية.


وجدير بالذكر أن معهد الدراسات لشئون الشرق الأوسط تأسس عام 2010، ليكون الخامس ضمن خمسة معاهد في كوريا الجنوبية تدرس اللغة العربية، فضلا عن إعداد دراسات مهمة تخص اللغة والشريعة الإسلامية والترجمة، حيث يصدر المعهد دوريات سنوية بالإضافة إلى ترجمته لدساتير عدد من الدول العربية إلى اللغة الكورية، حيث انتهى من ترجمة دساتير السعودية، والمغرب، والكويت.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..