اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وزارة الصحة 12 ألفاً و347 عملية جراحية خلال 2019

Recommended Posts

news_1579163923_4649.jpg

أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، أن عدد المترددين على المستشفى الجامعي، من أبناء المحافظة خلال عام 2019 قد بلغ 470 ألفا و457 حالة موزعين بين الأقسام المختلفة للعيادات الخارجية والداخلية بالمستشفى.


وأوضح الدكتور منصور أن أطباء المستشفى الجامعي قاموا بإجراء 2558 عملية ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى للقضاء على قوائم الانتظار، وتصدرت عمليات القلب أكبر عدد في العمليات التي تم إجراؤها بنسبة 66.8% من إجمالي عدد العمليات، تلتها عمليات جراحة العيون بنسبة 51.4%، وجراحة المخ والأعصاب بنسبة 47.8 % مؤكدًا أنه يتم متابعة المرضى باستمرار واتخاذ اللازم حيال حدوث أي تطورات صحية لهم.


كما أشار رئيس الجامعة إلى أنه تم إجراء 12 ألفا و347 عملية جراحية في جميع التخصصات ، مشيدا بالدور الهام الذي تقوم به المستشفى في خدمة المجتمع والمواطن السويفى، وأن المستشفى تتميز عن غيرها من المستشفيات الأخرى في إنها تتمتع بتوافر عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس ذوي الخبرة والكفاءة والدراية الفنية والتقنية، وكذلك لما في المستشفى من أحدث الأجهزة الطبية، والتي ساهمت في زيادة استيعاب المرضى.


ووجه الدكتور منصور الشكر إلى الدكتور عاطف مرسى رئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعي وعميد كلية الطب، الدكتور محمد شعبان مدير المستشفى والأطباء والتمريض والعاملين على مجهودهم لخدمة أهالي المحافظة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..