اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

طوارئ للعمال سداد مستحقات الصندوق وفقا للأقصى للأجر الأساسي

Recommended Posts

news_1579165439_5988.jpg

أصدر صندوق إعانات الطوارئ للعمال، منشورا لمديريات القوى العاملة، يوضح كيفية سداد المنشآت الخاضعة لأحكام القانون 156 لسنة 2002، لمستحقات الصندوق في ظل أحكام قانون التأمينات الجديد رقم 148 لسنة 2019 والخاص بالتأمينات الاجتماعية والمعاشات.


وأكد الصندوق أن التعليمات الصادرة من الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، توضح أن المادة الرابعة من القانون رقم 148 لسنة 2019، تشير إلى أن يستمر العمل باللوائح والقرارات الصادرة تنفيذا لأحكام القوانين المتعلقة بالتأمين الاجتماعي بما لا يتعارض مع أحكام القانون المرافق، وذلك لحين صدور اللائحة التنفيذية له.



وأوضح أنه مازال مفهوم الأجر الأساسي كعنصر من عناصر أجر الاشتراك التأميني موجود لدى التأمينات، ويتم العمل به، وأن الحد الأقصى للأجر الأساسي سبق وأن تم تحديده من قبل التأمينات الاجتماعية بمبلغ 1670 جنيه اعتبارا من 1 يوليو 2019، وحتى 30 يونيو 2020.


وأشار إلى أنه يتم العمل بسداد مستحقات صندوق إعانات الطوارئ للعمال بواقع 1% من إجمالي الأجر الأساسي، بما لا يقل عن آخر سداد في 31 ديسمبر 2019، ويستمر العمل به حتى 30 يونيو 2020، أو إصدار تعليمات جديدة.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..