اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

السلع التموينية تتعاقد على توريد ٥٠٠٠ طن زيت صويا محلي

Recommended Posts

news_1579191426_2123.jfif

قامت الهيئة العامة للسلع التموينية بالتعاقد على كمية ٥٠٠٠ طن زيت صويا خام محلي بالجنيه المصري، فترة تسليم من ٢٥ فبراير إلى ١٠ مارس ٢٠٢٠، فى إطار تعزيز الأرصدة الاستراتيجية للبلاد من الزيوت.


كان الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، قال إن الهدف الأساسي لتحويل الدعم النقدي؛ هو لزيادة كفاءة الدعم، مؤكدا أنه لا نية لتخفيض الدعم أو الغائه.


وأضاف الوزير، أن كل الدول تعمد على الدعم لتحقيق العدالة الاجتماعية؛ لأن هناك اختلافا كبيرا في دخول المواطنين على مستوى العالم كله.


وأوضح أن الولايات المتحدة الأمريكية برغم كل التقدم الذي وصلت إليه، تقدم دعم غذائي الي المواطنين المحالين على المعاش لتضمن أن يصل إليه الطعام في كل الأوقات.


وأكد الوزير، أن كل السلع التموينية بأسعار غير السعر الحقيقي وذلك لدعم المواطنين، منوها أن هذا له عيوب كثيرة ونعمل على حلها، لعدم خلق السوق السوداء وسوء الاستهلاك ولكنها نواية تسند الزير على حسب توصيفه.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..