اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

اقتصادية قناة السويس تشارك في قمة الاستثمار الإفريقية البريطانية

Recommended Posts

news_1579428131_1723.jpg

شارك المهندس يحيى زكي رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، في فعاليات قمة الاستثمار الإفريقية البريطانية والتي تنعقد غدا على مدار ثلاثة أيام في لندن بحضور العديد من الحكومات والمؤسسات الدولية لاستعراض وتعزيز الفرص الاستثمارية في القارة السمراء.


وذكر بيان المنطقة الاقتصادية لقناة السويس اليوم أن المهندس يحيى زكي سيتوجه اليوم الأحد إلى لندن للمشاركة في فعاليات القمة.


وأوضح المهندس يحيى زكي في البيان أن هذه القمة تعد فرصة للمنطقة الاقتصادية لكونها تمثل تجمعًا دوليًا ستسهم في خلق العديد من المباحثات والشراكات التي من شأنها توفير المزيد من الفرص الاستثمارية للمنطقة.


وأضاف" نسعى إلى تحقيق نجاحات وعرض الفرص الاستثمارية بالمنطقة بعد عملية التطوير التي حدثت في المناطق الصناعية والموانىء، وما تتميز به الهيئة في كثير من الجوانب الإدارية والتشريعية".


يذكر أن قمة الاستثمار الإفريقية البريطانية هي أكبر حدث استثماري سنوي يقام للمرة الثامنة خارج إفريقيا، ويهدف إلى تعزيز الشراكة بين بريطانيا والدول الإفريقية في سبيل بناء مستقبل آمن ومزدهر للجميع، إلى جانب عقد استثمارات جديدة وكبيرة لخلق فرص عمل.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..