اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - المصيلحي صناعة الحبوب والطحن تطورت خلال السنوات الأخيرة

Recommended Posts

news_1579620724_9074.jpg

كشف الدكتور علي المصليحي وزير التموين والتجارة الداخلية بأن صناعة الحبوب والطحن في مصر نمت وتطورت بصورة كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية وذلك نتيجة توجهات الدولة للحفاظ على الكميات المهدرة من القمح والحبوب، والحفاظ عليها وتقديم تكنولوجيا ينتفع بها المواطن.


وأضاف المصيلحي على هامش افتتاح المعرض الدولي للحبوب أن المشتركين المعرض الدولي للحبوب أنها البوابة التي تعبر من خلالها التطبيقات الحديثة في صناعة الحبوب في مصر وهو الملتقي الأكبر لكل العاملين والمهتمين بصناعة الحبوب في مصر.


وقد حظيت هذا الدورة باهتمام دولي وشهد المعرض في دورته الحالية مشاركة العديد من الشركات المصرية والعالمية العاملة في مختلف مجالات صناعة الحبوب والتي قدمت لزوار المعرض أحدث المعدات من ماكينات الطحن والماكينات المكملة.


المصيلحي أكد أيضا أن المعرض يشارك بها كبري شركات توريد جميع الأجهزة العلمية والمعملية الخاصة بالتحليل الريولوجي الفيزيائي والكيميائية للقمح والدقيق من كبري الشركات العالمية، وكذلك معدات الطحن وإنتاج الدقيق ومعدلات الأعلاف والمكرونة من إنتاج الشركاء العالميين.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..