اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - زراعة النواب 3 شروط لنجاح مبادرة استيراد عجول التربية

Recommended Posts

news_1579594554_9893.jfif

قال النائب برديس عمران، عضو لجنة الزراعة بالبرلمان، إن مبادرة استيراد عجول التربية ومنحها للمزارع مقابل مبلغ 20 ألف جنيه جيدة لكنها بحاجة إلى عدد من الضوابط حتى تنجح، منها ضرورة وضع سعر مخفض للفائدة لتسهيل السداد.


وأكد عمران في تصريحات لـه، على ضرورة معاينة أماكن تربية العجول للتأكد من صلاحياتها، فضلا عن المتابعة الدورية للتأكد من سلامة العجول وحل المشكلات إن وجدت، ولابد من توفير الرعاية البيطرية والأمصال الطبية اللازمة.


يذكر أن وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، قد أطلقت بالتنسيق مع البنك الزراعى أول مبادرة لتوفير رؤوس الثروة الحيوانية للمزارعين والأفراد من خلال فئات تسليفية تصل لـ 20 ألف جنيه لكل مزارع .


وتهدف المبادرة إلى توفير الثروة الحيوانية للمزارعين والجمعيات ومنحهم عجول صغيرة أوزان 220 إلى 230 كيلو بغرض التربية ، عن طريق فئات تسليفية من البنك الزراعي عبارة عن 15 ألف جنيه للرأس الواحدة و5 آلاف جنيه لتغذيتها بإجمالي 20 ألف جنيه لكل مزارع للوصول لأوزان 400 الى 500 كيلو.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..